في نهاية المطاف وصلت الى مذهب أهل البيت (عليهم السلام)

 

بعد تخرجى من كلية الزراعة إتجهت لدراسة العلوم الشرعية, تعلمت على يد شيوخ جميع المذاهب والفرق في مصر, فقد تعلمت على علماء سلفييين او الوهابية ومنهم الشيخ محمد إسماعيل المقدم ومنهم الشيخ ياسر برهامي ومنهم الشيخ أحمد شحاته السكندري المحدث المعروف في مصر ومنه اخذت الاجازة في الموطأ وكذلك الاجازة في مسند الشافعي.


وتعلمت على شيوخ اشاعره امثال الشيخ الصوفي العالم الجليل محمد ابراهيم عبد الباعث وسمعت منه ابواب من البخاري وكذلك من مسلم وهو معه سند متصل في الكتب الستة وهو تلميذ الشيخ عبد الله صديق الغامري المغربي.
وكذلك تعلمت في معهد الدعوة علي يد شيوخ عظام منهم الشيخ الدكتور محمود عبد الله العكازي, أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر والشيخ الدكتور جميل علام أستاذ العقيدة.


وتعلمت على يد علماء أجلاء, المجال لا يسمح لسرد أسمائهم. وحفظت اجزاء من القرآن الكريم على يد الشيخ ابراهيم عبد المجيد.
كان طريق البحث طويل انتهى بي المطاف الى مذهب أهل البيت (عليهم السلام), مذهب محمد وآل محمد, وسبب البحث حديث النبى إفترقت الامة, وسوف تفترق هذه الامة الى ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار الا واحدة.
هذا الحديث جعلنى أبحث عن الفرقة الناجية, ودرست جميع الفرق الاسلامية حتى أعرف المذهب الحق, وتبين لى أن الحق في مذهب أهل البيت (عليهم السلام).


أما أدلة الاستبصار فباذن الله ستجدوها في كتابي (( المذهب الالهى المختار )), وستجدون به ادلة دامغة لم يسبقني اليها أحد.
اللهم صلى على محمد وال محمد.

 

المؤلفات:

1- كتاب المنهج الالهى المختار